القائم بأعمال محافظة الحديدة يطلع على تقرير سير إجراءات مواجهة فيروس كورونا بموانئ البحر الاحمر اليمنية

عقد بمقر مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية - ميناء الحديدة اجتماع برئاسة القائم بأعمال المحافظ الاستاذ / محمد عياش قحيم يوم الأربعاء الموافق 1/4/2020م وحضره وكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي الكباري ووكيل محافظة البيضاء عبدالله الجمالي .

وأطلع القائم بأعمال المحافظة خلال الاجتماع على تقرير سير الأداء في تنفيذ الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

واستمع قحيم من المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة إلى شرح مفصل عن مجمل الأعمال المنفذة من قبل المؤسسة في تجهيز مركز الحجر الطبي ومستوى الأداء في تنفيذ الخطط والإجراءات والإلتزام في إخضاع طواقم السفن والبضائع الواصلة عبر ميناء الحديدة للإجراءات الوقائية الإحترازية الاستباقية لمواجهة فيروس كورونا وكذا توفير سبل الحماية والوقاية لعاملي وموظفي المؤسسة في كافة المرافق التابعة لها.

وثمن القائم بأعمال المحافظة الجهود المبذولة في مؤسسة موانئ البحر الاحمر مشددا على ضرورة تشديد الرقابة والاجراءات في المنافذ البحرية وعدم التهاون في تنفيذ القرارات الصادرة من اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة وحكومة الإنقاذ الوطني واللجنة الفنية بالمحافظة.

وتطرق قحيم إلى ما تعانيه البلاد من تحديات في ظل الأزمة والقيود المفروضة على البلاد جراء استمرار العدوان والتصعيد والحصار.

وثمنا البشري والكباري جهود قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر في توفير التجهيزات وتنفيذ التدابير الإحترازية لمواجهة كورونا ومنع دخوله عبر الموانئ التابعة لها.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

226 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع