حملة توعوية لموظفين مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية عن فيروس كورونا المستجد

تنظم مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية بالشراكة مع مكتب الصحة العامة بالمحافظة ورش توعوية لموظفين المؤسسة عن فيروس كورونا المستجد وأعراضه وطرق الوقاية منه .

وتهدف هذه الورش إلى بث الثقافة الصحية اللازمة لجميع الموظفين والعاملين عن وباء فيروس كورونا المستجد و طرق الوقاية منه وذلك بما يضمن سلامة الجميع .

حيث يقوم فريق التثقيف بمكتب الصحة العامة بالمحافظة ومختصين الادارة العامة للتخطيط والمعلومات والتسويق بالنزول الميداني الى مختلف الادارات العامة بالمؤسسة للقيام بعملية توعية وتثقيف الموظفين والعاملين عن فيروس كورونا المستجد وطرق الوقاية منه وتعليق الملصقات التوعوية عن الفيروس وتقديم العديد من النصائح والتعليمات التي توصي بها وزارة الصحة لتجنب الإصابة بهذا الفيروس وتأكيد أهمية العناية بالنظافة الشخصية والاهتمام بغسل اليدين بالطريقة الصحيحة وكذلك تجنب التجمعات بين الموظفين والعاملين .

وتحدث المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية ان قيادة المؤسسة ووزارة النقل تولى اهمية بالغة لعمليه توعية الموظفين والعاملين بالمؤسسة بجميع الاوبئة المنتشرة وخاصة فيروس كورونا المستجد والذي يحصد الارواح في مختلف دول العالم ليكون الموظف والعامل على وعي صحي تام بالفيروس وأعراضه وكيفية الوقاية منه  وذلك لان الموظفين والعاملين  يعتبرون رأس مال المؤسسة حيث يقدمون تضحيات الكبيرة لأجل استمرارية سير العمل بالمؤسسة في مختلف الظروف وعلى مدار الساعة .

وتشمل خطة التوعية بجائحة فيروس كورونا جميع الادارات العامة بالمؤسسة ولكافة الموظفين والعاملين في تلك الادارات وتستمر من يوم الثلاثاء الموافق 24/3/2020م الى يوم الاثنين الموافق 6/4/2020م لنشر والوعي الصحي عن الفيروس واعراضه وطرق الوقاية منه .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

223 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع