رئيس مجلس الادارة يجتمع بلجنة شئون الموظفين لمناقشة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء واللجنة الوزارية العليا لمواجهة الاوبئة

ناقش إجتماع برئاسة القبطان / محمد أبوبكر إسحاق الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوم الاثنين الموافق 23/3/2020م مستوى تنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء واللجنة الوزارية العليا لمواجهة الاوبئة والمتعلقة بالإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا بموانئ البحر الأحمر .

وأستعرض الإجتماع بحضورالمهندس / يحى عباس شرف الدين نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة ما تم تنفيذه من إجراءات وتدابير إحترازية ووقائية لمواجهة الفيروس في الموانئ التابعة للمؤسسة وتعميم وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والنقل المتضمن تعليق العمل لنسبة 50% من إجمالي موظفي مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية و لمدة أسبوعين .

وتطرق الإجتماع الذي ضم لجنة شؤون الموظفين إلى الآلية التي يلزم إتباعها لتطبيق القرارات الصادرة كلا فيما يخصه والتنسيق مع مدراء العموم بالمؤسسة وبما لا يؤثر على طبيعة العمل بالمؤسسة ودورها الخدمي والتنموي . 

وفي الإجتماع حث الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإدارات المختصة والمعنية بالمؤسسة إلى التقيد التام بتنفيذ التدابير الإحترازية والإلتزام بتطبيق الإجراءات على كل من يصل إلى المنافذ البحرية .

وأكد القبطان إسحاق على ضرورة التوعية واليقظة والحرص ومضاعفة الجهود من قبل الجميع وبما يسهم في الحد من المخاطر الصحية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا العالمي المستجد" كوفيد-19".

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

258 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع