مصنع إسمنت عمران يكرم قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر

كرم مصنع إسمنت عمران يوم الإثنين الموافق 23/3/2020م قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بدرع المصنع تقديرا لجهودها في تسهيل إجراءات دخول سفن المازوت والديزل الخاصة بها واستمرار العملية التشغيلية للمصنع وضمان عدم توقفه .

وخلال التكريم أعرب القبطان / محمد أبوبكر إسحاق الرئيس التنفيذي للمؤسسة عن التقدير لهذا التكريم مؤكدا أن التعاون والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة لكافة القطاعات والجهات المتعاملة مع مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية  تأتي من منطلق واجبها وإستشعارها بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها تجاه الجميع

مشيرا إلى أن ما أفرزه تحالف العدوان من تداعيات و تحديات جمة وظروف صعبة أمام المؤسسة وموظفيها وكوادرها العاملة منذ أكثر من خمس سنوات لن يثنيها في أداء مهامها وواجباتها المناطة بها على الوجه المطلوب.

بدوره أشار الاستاذ / يحي أحمد أبوحلفه مدير عام مصنع اسمنت عمران إلى أن تكريم قيادة المؤسسة يأتي إستحقاق وتقديرا لدورهم في تسهيل حصول المصنع على إحتياجه من مادتي الديزل والمازوت اللازمتين للتشغيل على الرغم من الإجراءات التعسفية وغير القانونية التي تمارسها دول العدوان على السفن الواردة إلى موانئ المؤسسة رغم حصولها على التصاريح اللازمة من الأمم المتحدة (UNVM) .

وأشاد أبو حلفه بالتسهيلات التي تقدمها مؤسسة موانئ البحر الأحمر لمختلف الجهات المتعاملة معها .

حضر التكريم مدير الإنتاج بالمصنع المهندس هارون السعدي ونائب المدير الفني المهندس صادق البخيتي ورئيسي نقابتي العمال وموظفي المصنع ناجي الورد ونصر شديوه وعدد من المعنيين ومسؤولي الإدارات بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

243 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع