محافظ المحافظة يزور ميناء الحديدة للاطلاع على الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا

زار محافظ محافظة الحديدة الاستاذ / محمد عياش قحيم ومعه وكلاء المحافظة المهندس / عبد الجبار أحمد محمد والاستاذ / محمد حليصي والاستاذ / علي الكباري يوم الاحد الموافق 15/3/2020م ميناء الحديدة وكان في استقبالهم المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية  حيث قام المحافظ بالاطلاع على الإجراءات والاستعدادات الاحترازية بميناء الحديدة لمواجهة فيروس كورونا .

وقام المحافظ بالتجول بالمركز الطبي لعمال وبحارة السفن بميناء الحديدة واستمع من الدكتور / أحمد عبد القوي الشميري مدير المركز الطبي لعمال وبحارة السفن عن التدابير والإجراءات الصحية والوقائية والتجهيزات التي تمت بالمركز الطبي لعمال وبحارة السفن بالميناء وإحتياجاته من المستلزمات الطبية والأدوية كون ميناء الحديدة منفذ بحري يستقبل السفن من مختلف دول العالم .

ووجه محافظ المحافظة باتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في هذا المنفذ البحري الهام الذي يقوم بإغاثة الشعب اليمني وأكد على الالتزام بإجراءات فحص كل ما يصل عبر ميناء الحديدة .

وتحدث المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة أن المؤسسة ستقوم وبالتعاون مع مكتب الصحة بالمحافظة بعمل الاحتياطات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من خلال توفير الكادر الطبي والتمريضي والفني والخدمي وكذلك التجهيزات الخاصة  بالتشخيص كما ستقوم بتخصيص غرف للحجر الصحي بالمركز الطبي ستكون مجهزة بالتجهيزات الخاصة بالعزل للتعامل مع أي حالة اصابة سيتم اكتشافها .

رافقه خلال الزيارة مديري عام المؤسسة للمياه عبدالرحمن اسحاق وصندوق النظافة الدكتور ماجد الإدريسي ونائبا مدير مكتب الصحة الدكتور محمد قطقط والتربية والتعليم علي الطبيشي ومدير إدارة الترصد الوبائي الدكتور خالد العبسي وعدد من المسؤولين والمختصين في الجهات ذات العلاقة بالمحافظة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

198 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع