مديرة مشروع الميناء ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي ( UNDP ) تزور ميناء الحديدة

استقبل المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة ومعه لجنة التنسيق والتواصل المشكلة من الفنيين والمهندسين بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية السيدة / كاترين كابوثيا مديرة مشروع الميناء ببرنامج  الامم المتحدة الإنمائي ( UNDP ) يوم الاثنين الموافق 9/3/2020م  

وتهدف الزيارة التي تعتبر الاولي للمديرة الجديدة الى مناقشة ما تم التوصل اليه في مصفوفة المشاريع المقدمة من المؤسسة للبرنامج لتنفيذها بموانئ المؤسسة لإعادة ما دمره العدوان .

و في اللقاء رحب نائب رئيس المجلس بمديرة مشروع الميناء ببرنامج الامم المتحدة الإنمائي ( UNDP ) وقدم شرح مفصل لكافة النقاشات السابقة التي تمت بين لجنة التواصل والبرنامج حول مصفوفة المشاريع المطلوب تنفيذها في موانئ المؤسسة .

وأكد نائب رئيس المجلس أن  قيادة وزارة النقل والمؤسسة تشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقها اتجاه الشعب اليمني للعمل على ديمومة موانئ المؤسسة سواء مع موجود البرنامج او دونه وانما تأمل أن يضع البرنامج الانمائي بصمات مشرقة في خدمة الشعب اليمني من خلال تنفيذ مصفوفة المشاريع المقدمة من المؤسسة للبرنامج .

وطالب نائب رئيس مجلس الادارة بسرعة تنفيذ المشاريع التي تم الاتفاق عليها وفق الخطة التنفيذية المزمنة لمصفوفة المشاريع لإعطاء الشعب اليمني بارقة أمل ان البرنامج شريك اساسي مع المؤسسة في تخفيف معاناته .

من جانبه أشارت مديرة مشروع الميناء ببرنامج  الامم المتحدة الإنمائي ( UNDP )انها على اطلاع كامل بمصفوفة المشاريع المقدمة من المؤسسة وسيتم مناقشة الاجراءات التنفيذية في لقاءات ومناقشات قادمة بين البرنامج والمؤسسة .

 حضر الاجتماع لجنة التنسيق والتواصل بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية المهندس / سامي عبدالله مقبولي مدير عام المشاريع والاشراف الهندسي والمهندس / شوقي مرشد مدير عام العمليات البحرية والمهندس / فهد الجبوبي مدير عام المشتريات والمخازن والمهندس / احمد سالم مدير عام الشؤون الفنية والاستاذ / ابراهيم اسحاق مدير عام المتابعة .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

127 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع