فريق إعلامي يزور ميناء الحديدة

زار فريق إعلامي تابع لقناة المسيرة الفضائية ميناء الحديدة يوم السبت الموافق 7/3/2020م وكان في استقبالهم المهندس/ يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة حيث يقوم الفريق بعمل تحقيق تلفزيوني عن التعسفات التي تقوم بها دول العدوان من حصار للشعب اليمني في الغذاء والدواء والذي سيبث على شكل حلقات على القناة .

وتحدث نائب رئيس مجلس الادارة أن موانئ المؤسسة من أهم المنافذ البحرية الإنسانية للشعب اليمني على البحر الاحمر ويأتي عن طريق موانئها الواردات الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية لأكثر من 70% من اليمنيين .

وقال نائب رئيس مجلس الادارة ان ما يصل الى ارصفة موانئ المؤسسة حالياً لا يتجاوز عدد اصابع اليد الواحدة بعد ان تم منع جميع الواردات من قبل قوي العدوان في مخالفة صريحة لقرارات الامم المتحدة ذات الصلة .

وتحدث نائب رئيس المجلس ان استهداف شعب بأكمله بالغذاء والدواء عن طريق حصار موانئ مؤسسة موانئ البحر الاحمر يعد مخالفة لكل القوانين والمواثيق الدولية التي تجرم استهداف المنافذ الإنسانية والبني التحتية للشعوب  .

وأكد نائب رئيس المجلس أن مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية تقدم خدماتها لجميع السفن الواصلة أليها كواجب وطني بحسب الإمكانات المتوفرة لديها .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

131 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع