مناقشة الإجراءات الإحترازية لمواجهة موجة وباء فيروس "كورونا"

ناقش إجتماع بالمركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية بميناء الحديدة يوم الاربعاء الموافق 4/3/2020م برئاسة القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الادارة تدعيات تفشي فيروس كورونا عالمياً   والإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء فيروس "كورونا".  

وأستعرض الإجتماع الذي حضره نائب رئيس مجلس الاداة ومدراء العموم بالمؤسسة والمركز الصحي بميناء الحديدة وقيادة القطاعات العاملة بميناء الحديدة من المواصفات والمقاييس والجمارك والحجر النباتي خطة مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة للتدخلات اللازمة لمجابهة الفيروس، والمهام والتدابير الوقائية التي يجب إتخاذها في منفذ ميناء الحديدة البحري وتوفير الإحتياجات لعمليات التشخيص والعزل للحالات المشتبهة .

وأكد الإجتماع على ضرورة توفير التجهيزات الخاصة بالوباء والكادر الطبي والتمريضي والفني والخدمي وكذا رفع التقارير حول المهام التي ستنفذها الجهات المعنية ودورها في مكافحة الوباء في إطار خطة عملها .

وطالب القبطان / إسحاق الجهات والإدارات المعنية بميناء الحديدة العمل بروح الفريق الواحد والبدء بتنفيذ التدابير الإحترازية كل فيما يخصه وبما يسهم في الحد من المخاطر الصحية الناجمة عن تفشي الوباء عالميا.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

82 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع