البرنامج الانمائي للأمم المتحدة (UNDP) يقوم بتأهيل مركز التدريب بميناء الحديدة

في أطار الشراكة بين مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية و برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP) والذي يقوم بالمساعدة في تحسين كفاءة وإنتاجية موانئ البحر الاحمر اليمنية بموجب اتفاق استوكهولم الذي ابرم في 13 ديسمبر عام 2018م وقرار مجلس الامن رقم 2245 لسنة 2019م والذي ينص على تقديم البرنامج الانمائي الدعم لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بالتنسيق مع السلطات المعنية تم تسلم مبنى مركز التدريب والتأهيل التابع لميناء الحديدة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن للقيام بإعادة تأهيله وترميمه حيث تحدث القائمين على المشروع انهم في طور إعادة تأهيل و تحديث المركز لتخصيص مساحة من أجل بناء القدرات بالمؤسسة .

و كان البرنامج الانمائي للأمم المتحدة قد أعد تقييماً لموانئ الحديدة – الصليف – رأس عيسي عبر خبراء من ميناء رودتردام خلال الفترة من 15يونيو الى 8 يوليو 2019م والذي خرج بعدد من التوصيات ذات ضرورة بالغة من أجل الأعمال التشغيلية بالميناء والمحافظة عليها واستعادة حالة العمل الى ما قبل استهداف وتدمير موانئ المؤسسة  .

وكانت قيادة مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية قد شكلت في وقت سابق لجنة للتواصل والاتصال مع فريق البرنامج الانمائي التابع للأمم المتحدة (UNDP) وقد قدمت اللجنة مصفوفة مشاريع حيوية للبرنامج وتم مناقشتها معهم لتنفيذها بموانئ المؤسسة .

وقد ابدت قيادة وزارة النقل والمؤسسة استعدادها في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات امام فريق برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP) لضمان تنفيذ كافة المشاريع التي تم الاتفاق على انجازها في موانئ البحر الاحمر بكل سهولة وبدون عوائق .

https://www.facebook.com/UNDPYEMEN/

 

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

100 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع