وقفة احتجاجية لعمال وموظفي مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية للتنديد بتصعيد قوي العدوان

نظمت مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية والمكاتب والهيئات العاملة بميناء الحديدة يوم الثلاثاء الموافق 25/2/2020م وقفة احتجاجية للتنديد بخروقات العدوان واستمرار حصار ميناء الحديدة ومباركة الانتصارات الامنية وتدشيناً للمرحلة الثالثة من حملة تأصيل وترسيخ الهوية الإيمانية تحت شعار (الإيمان يمان والحكمة يمانية) .

وفي الوقفة أشاد المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة بجهود عمال وموظفي المؤسسة والمرافق الخدمية العاملة في موانئ البحر الاحمر للاستمرارية بالعمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وثمن جهودهم لافتاً إلى أن الهوية الايمانية تتمثل في العمل الجاد في خدمة المجتمع ومواجهة العدوان سيما في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا .

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة إلى أن مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية والقطاعات العاملة به تمثل جبهة اقتصادية لا تقل شأناً عن باقي الجبهات .

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة على أهمية الحفاظ على الهوية الايمانية وترسيخها في أوساط العاملين والمجتمع لأنها مستمدة من الثقافة القرآنية وشدد على ضرورة غرس قيم الولاء والانتماء الوطني في نفوس العاملين للتصدي لمؤامرات العدوان .

حضر الوقفة الاحتجاجية مدراء العموم بالمؤسسة والقطاعات العاملة بميناء الحديدة وجموع غفيره من موظفي وعمال ميناء الحديدة والقطاعات العاملة به .

وقراء الاستاذ / مطهر العمدى مدير عام الشئون القانونية بالمؤسسة بيان بالوقفة الاحتجاجية استنكر فيه إستمرار جرائم العدوان وحصاره لموانئ المؤسسة وخروقاته وتصعيده الخطير على محافظة الحديدة وبقية محافظات الجمهورية.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

81 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع