نائب رئيس المجلس ينفذ زيارة تفقدية لميناء الصليف

في إطار خطة العمل التي أعدها المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس لتنفيذ زيارات تفقدية لمرافق المؤسسة المختلفة والموانئ الفرعية .

نفذ صباح يوم الخميس الموافق 26/2/2015م زيارة تفقدية إلى ميناء الصليف للاطلاع على سير العمل بالميناء والالتقاء بالموظفين والعاملين فيه .

وكان في استقباله كلا من الأستاذ / أفندي خير الله مدير عام ميناء الصليف والكابتن / غمدان محرم نائب مدير عام الميناء و قائد قوات خفر السواحل بمديرية الصليف .

وناقش نائب رئيس مجلس الإدارة خلال للقاء مع قيادة الميناء المعوقات والمشكلات التشغيلية التي تعيق العمل واستمع إلى القضايا التي تهم المواطنين والموظفين و العاملين في الميناء  .

بعد ذلك قام نائب رئيس مجلس الإدارة بزيارة ميدانية إلى أرصفة الميناء واطلع على أعمال صيانة الرصيف واستمع إلى شرح مفصل من المختصين لمستوي التنفيذ لتلك الأعمال و زار محطة الكهرباء التابعة للميناء واستمع إلى القدرة التشغيلية للمحطة وتعرف عن المتطلبات التي تحتاجها للقيام بمهامها على أكمل وجه في خدمة الميناء وأبناء مديرية الصليف .

و قام بزيارة أسوار وبوابات الميناء للاطلاع عليها عن قرب والتعرف على الجاهزية الأمنية للميناء  .

كما شملت زيارة نائب رئيس مجلس الإدارة أيضا منشآت تصدير النفط برأس عيسي واطلع على تلك المنشآت الحيوية والهامة والتي تمثل مخزونا احتياطيا للدولة من مختلف المشتقات النفطية واطلع على الاستحداثات الجديدة في البنية التحتية والتي يقوم بها المستثمرين بالمنشآت واستمع إلى شرح مفصل عن تلك الأعمال و قانونية قيامها في هذه المناطق الحساسة والمردود الاقتصادي الذي يصل إلى خزينة الدولة والآثار البيئة المترتبة من أقامة تلك المشاريع .

وثمنت قيادة الميناء وموظفيها وعمالها هذه الزيارة التي تأتي لتلمس احتياجاتهم وتلبيتها .

رافقه خلال الزيارة المهندس / سامي مقبولي نائب مدير عام التخطيط والتسويق والمعلومات بالمؤسسة . 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

198 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع