رئيس جامعة الحديدة يزور ميناء الحديدة لتكريم قيادة المؤسسة بدرع الجامعة

استقبل القبطان / محمد ابوبكر إسحاق رئيس مجلس الادارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة ومعه المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة يوم الاثنين الموافق 17/2/2020م الاستاذ الدكتور / محمد أحمد الاهدل رئيس جامعة الحديدة .

وفي اللقاء رحب رئيس مجلس الادارة بزيارة قيادة جامعة الحديدة وقال اننا نثمن الدور الكبير الذي تقوم به جامعة الحديدة والكادر الأكاديمي في تقديم رسالتهم العلمية في مختلف التخصصات والمراحل الدراسية لجميع الطلاب المنتسبين للجامعة ليكونوا متسلحين بالعلم والمعرفة في كافة المجالات العلمية والعملية للمساهمة في بناء  ونهضة وازدهار الوطن

وتطرق رئيس مجلس الادارة ان مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية تقيم شراكات مجتمعية فاعلة مع مختلف الجهات بالمحافظة .

وتحدث القبطان / إسحاق ان لدي المؤسسة لجنة للإبداع والابتكار تعنى باستقطاب الافكار الابداعية للموظفين والتي تحتاج الى ذوى الاختصاص لصقلها واخراجها الى النور .

من جانبه اشاد رئيس جامعة الحديدة بالمساهمات المجتمعية التي تقدمها مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية لمختلف الجهات بالمحافظة ايماناً منها بواجبها الوطني اتجاه ابناء الوطن ومنها المساهمة المجتمعية لجامعة الحديدة والمتمثلة في إعادة تأهيل قاعة 21 سبتمبر بكلية الفنون الجميلة – جامعة الحديدة والتي تعرضت للاستهداف والدمار من قبل طيران العدوان  .

كما ناقش الطرفان استمرار مثل هذه المساهمات المجتمعية لما لها من اثر بالغ في استمرار العملية التعليمية ودور الجامعة في رفد المؤسسة بالكوادر المتخصصة وتدريب وتأهيل كوادر المؤسسة كما تم تشكيل لجنة تنسيق مشتركة بين الطرفين لبحث مستقبل الشراكة بين المؤسسة والجامعة في مختلف المجالات .

وتم عرض فيديو تعريفي بالمساهمات المجتمعية التي تقدمها مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية في مختلف المجالات .

وقام رئيس جامعة الحديدة بتكريم قيادة المؤسسة بشهادة تقديرية ودرع الجامعة تقديراً للجهود الاستثنائية التي تبذلها قيادة المؤسسة في خدمة المجتمع .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

82 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع