نائب رئيس مجلس الإدارة يتفقد سير العمل بمرافق المؤسسة المختلفة

تفقد المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة صباح يوم السبت الموافق 14/2/2015م مرافق المؤسسة المختلفة للاطلاع على سير العمل و شملت الزيارة كلا من الأرصفة والساحات وهنجر الحاضنات والتقي بالموظفين والعاملين في مواقع العمل المختلفة واستمع إلي المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل  ووعد بمناقشتها والعمل على حلها وطالب الموظفين والعاملين بمضاعفة الجهود للارتقاء بخدمات المؤسسة التي تقدمها لجمهور المتعاملين معها .

كما تفقد حرم الميناء وقرية الجثامية وجبل النار للاطلاع على الاستحداث الجديدة بالمنطقة وطالب نائب رئيس المجلس الجهات ذات العلاقة باضطلاع بمهامها ومنع الاستحداثات المتكررة بالمنطقة .

كما تفقد النائب في وقت سابق محطة الحاويات واطلع على أعمال صيانة الكرين ليبهر وعملية تغيير الخبطات الخاصة به وقام بزيارة إلى الأرصفة العائمة الخاصة بالمشتقات النفطية  بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

38 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع