نائب رئيس مجلس الادارة يقوم بجوله تفقدية لمنزلق العائمات البحرية

قام المهندس / يحي عباس شرف الدين يوم الثلاثاء الموافق 19/11/2019م بعمل جوله تفقدية الى منزلق العائمات البحرية للاطلاع على اعمال الصيانة التي تنفذها الادارة العامة للشؤون الفنية والادارة العامة للعمليات البحرية على اللنشات البحرية القاطرة والارشادية (شبوة – الطير – ابو علي) .

كما اطلع نائب رئيس مجلس الادارة على منظومة اطفاء الحرائق التي تم تركيبها مؤخراً في منزلق العائمات البحرية لمواجهة أي طاري ولضمان سلامة العاملين و المعدات .

واستمع نائب رئيس مجلس الادارة من المهندس / احمد سالم مدير عام الادارة الفنية الى شرح تفصيلي عن عملية الصيانة الوقائية التي ينفذها فنيي ومهندسي الادارة للحفاظ على اللنشات البحرية القاطرة والارشادية واعادتها الى الخدمة .

واشاد نائب رئيس مجلس الادارة بالجهود المبذولة من المهندسين والعاملين في صيانة هذه اللنشات واعادتها الى الخدمة رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجهها قيادة المؤسسة بعدم توفر قطع الغيار المطلوبة .

وشدد المهندس / يحي عباس شرف الدين على ضرورة مضاعفة الجهود وسرعه الانجاز واتقان العمل كما وجه بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملية الصيانة .

علما ان تحالف العدوان يمنع دخول قطع الغيار الى اليمن بشكل عام والى  مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية بشكل خاص مما يجعل عملية الصيانة للمعدات واليات في غاية الصعوبة لعدم توفر قطع الغيار بالسوق المحلية .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

101 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع