×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 55

عملية تنظيف للرصيف رقم (5) بميناء الحديدة

 تم نزول الاستاذ نبيل عمر المزجاجي مدير عام مكتب رئيس المجلس الى رصيف رقم (5) تنفيذاً لتوجيهات الرئيس التنفيذي القبطان / محمد ابوبكر بن اسحاق صباح يوم الاربعاء الموافق 6 نوفمبر2019 للاطلاع على عملية تنظيف الرصيف.

حيث قامت الادارة العامة للارصفة والساحات وبالتعاون مع الادارة العامة للشئون الفنية بتنفيذ حمله تنفيذ للرصيف التجاري رقم (5) بميناء الحديدة حيث تراكمت في القنوات النفايات وبقايا قشرة الدقيق والذرة على مدار السنوات السابقة مما ادي الى نسداد المناهل المؤدية الى البحر .

وهدفت حملة التنظيف الى اعادة تفعيل المناهل واظهار الرصيف بمظهر لائق . حيث استمع الاستاذ نبيل المزجاجي على شرحاً مفصلا من قبل الدكتور عبدالخالق المرتضى نائب مدير عام الارصفة و الساحات و الخطوات التنفيذية التي تمت خلال الاسبوع الفائت من قبل عمال النظافة .

و الجدير بالذكر بانه دشن حملة التنظيف الاستاذ خالد حميد مدير عام الارصفة والساحات و بالتعاون مع المهندس / احمد سالم مدير عام الادارة الفنية و الفريق الفني المشرف على الاعمال الفنية و الاستاذ / عمر احمد الجرموزي مدير ادارة الاعلام في المؤسسة .

 

 

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

21 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع