اجتماع اللجنة الاعلامية بالمؤسسة لمناقشة الترتيبات للمشاركة بالفعالية المركزية الخاصة بمناسبة المولد النبوي الشريف التي ستقام بمحافظة الحديدة

اجتمع المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة – رئيس اللجنة الاعلامية بالمؤسسة يوم الاحد الموافق 3/11/2019م  مع اعضاء اللجنة الاعلامية لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات للمشاركة الفاعلة والمشرفة بالفعالية المركزية بمناسبة المولد النبوي الشريف التي ستقام بمحافظة الحديدة يوم السبت 12 ربيع الاول 1441هــ الموافق 9/11/2019م .

وفي الاجتماع اشاد المهندس / يحي شرف الدين نائب رئيس المجلس بجهود اللجنة الاعلامية وجميع المشاركين من ابناء المؤسسة ودورهم في انجاح فعالية احياء المولد النبوي الشريف الذي اقيمت في ميناء الحديدة يوم الثلاثاء الموافق 29/10/2019م  .

واثري الاجتماع بالعديد من الروى والمقترحات التي من شانها اظهار الفعالية بشكل يليق بسيد الخلق محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

41 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع