×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 55

اجتماع لاقرار فعالية المولد النبوي الشريف في المؤسسة

 

 

 

اجتمع المهندس / يحيى عباس شرف الدين - نائب رئيس مجلس الادارة – رئيس اللجنة الاعلامية في قاعة الاجتماعات بميناء الحديدة صباح يوم الاربعاء الموافق 23/10/2019 بالمؤسسة مع اعضاء اللجنة الاعلامية في المؤسسة. و جرى الاجتماع المناقشة للاستعداد و التجهيز لفعالية (المولد النبوي الشريف) الذي سوف تقيمه المؤسسة للعام 1441هـ يوم الثلاثاء القادم الموافق 29/10/2019 حيث تم الاتفاق على الموعد و المكان الذي سوف تقام فيه الفعالية و الفقرات التي سوف تقدم في الفعالية.

و قد استعرض المهندس يحيى شرف الدين اهمية الفعالية بالنسبة للعالم اجمع و المسلمين في اقطار العالم بالنعمة المهداة الى العالمين بولادة سيد الهدى نبينا المصطفى محمد بن عبدالله (اللهم صل و سلم عليه و على اله و صحبه اجمعين) و قد تم توزيع العمل على الفريق الاعلامي كل حسب اختصاصه بما يضمن نجاح الفعالية و تقديمها بالشكل الامثل .

و الجدير بالذكر بانه حضر الاجتماع مدير عام مكتب رئيس المجلس الاستاذ نبيل عمر المزجاجي و الدكتور وضاح عبدالله مجمل مدير عام التخطيط و المعلومات و المهندس بندر عبدالباري شارة مدير عام الخدمات و التجهيزات و اعضاء اللجنة الاعلامية .

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

77 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع