×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 55

تأهيل معدات واليات المؤسسة ضرورة حتمية

تأهيل معدات واليات المؤسسة ضرورة حتمية

 

 

يقوم فنيين ومهندسين هنجر صيانة المناولة الأرضية بميناء الحديدة ببذل جهود جبارة في إعادة تأهيل المعدات والآليات من حاضنات ورافعات شوكيه وقو اطر و إدخالها إلي  الخدمة لمواجهة الضغوط التشغيلية رغم نفاذ قطع الغيار ومنع دخولها من قبل قوات التحالف بعد تعرض هنجر الحاضنات للاستهداف المباشر في أغسطس 2015م .

حيث يقوم الفنيين والمهندسين حاليا بصيانة القاطرة كالمار رقم (16) وإعادة تأهيلها من خلال تركيب المحرك وتوضيبها توضيبا شاملا لادخالها إلى الخدمة بأسرع وقت ممكن لتخفيف الضغط على  القوا طر الاخري .

كما يقوم الفنيين باعادة تأهيل عربة رينو رقم (2-3) حمولة (60)طن سطحيا من خلال صيانة هيكل العربة واعادتها الى الخدمة لمواجهة اى ضغط عمل للحاويات في المستقبل .

كما قام قام الفنيين والمهندسين بالهنجر بتأهيل اسبريدر (40) قدم للعمل على سفن الحاويات في مناولة الحاويات المليان (40)قدم من مخلفات الحديد المتواجد بالمؤسسة وتم اصلاح الاقفال ومفاتيح الغلق وتم ادخاله رسميا الى الخدمة بتاريخ 26/2/2019م وعمل على السفينة (EF ELENAالينا) وتحمل (410) حاوية مما شكل مصدر دخل للمؤسسة .

 

وصرح المهندس / جعفر فرحان مدير إدارة هنجر الحاضنات إن هذه الصيانة تتم بوقت قياسي وبجهود ذاتية من الفنيين والمهندسين استشعارا منهم بحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم في ظل الظروف التي يمر بها الوطن

 

وأضاف  أن أعمال الصيانة تأتي في أطار العمل على إدخال آليات ومعدات المؤسسة للخدمة  لمواجهة  طلب جمهور العملاء في عملية تداول ونقل بضائعهم وخاصة البضائع الموسمية والتي عادة ما يتم استيرادها في المناسبات ونحن مقبلين على شهر رمضان المبارك .

وتمثل إدارة صيانة معدات مناولة الحاويات (هنجر الحاضنات ) بمحطة الحاويات احد مراكز صيانة المعدات والآليات ويقوم العاملين فيه بصيانة الحاضنات والكماشات والرافعات والقاطرات من خلال فتح وتركيب وإصلاح هذه المعدات وإعادتها إلى الخدمة من خلال برامج صيانة معدة مسبقا دون التأثير على وتيرة العمل .  

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

190 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع