تدشين العمل باللنش شبوة بعد انتهاء أعمال الصيانة

 

 

 

  قام المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس إلادارة يوم الثلاثاء الموافق 7/8/2018م  بزيارة تفقدية الى اللنشات البحرية لتفقد أعمال الصيانة الجارية على اللنشات البحرية .

 

و قام بتدشين العمل باللنش شبوة بعد انتهاء أعمال الصيانة على اللنش حيث تم توضيب المحرك الأيمن وتجهيز المحرك الأيسر وتجهيز منظومة الهواء للنش شبوة وأصبح جاهز لدخوله العمل .

 

و تجول نائب رئيس مجلس إلادارة على بقية اللنشات البحرية التابعة للمؤسسة وأطلع على أعمال الصيانة الدورية للعائمات البحرية واستمع للمشكلات التشغيلية التي تطرأ ووجه بسرعة معالجتها لما تمثله هذه اللنشات من أهمية كبير في عملية القطر والمناورة لمختلف السفن التي ترتاد موانئ المؤسسة .

 

وأشاد نائب رئيس مجلس إلادارة بجهود المهندسين والفنيين العاملين على اللنشات البحرية و انجازاتهم في عملية صيانة اللنشات رغم شحة الإمكانيات وعدم توفر قطع الغيار بعد منع دخول قطع الغيار من قبل قوات التحالف لخدمه السفن الواصلة الى أرصفة المؤسسة .

 

رافقه خلال الزيارة التفقدية مدير عام العمليات البحرية ومدير عام الادارة الفنية ومدير عام الموارد البشرية بالمؤسسة .

 

 

 

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

88 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع