نائب رئيس مجلس الادارة يجري مقابلة مع وكالة REUTERS للأنباء

اجري المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس إلادارة يوم الأحد الموافق 5/8/2018م  مقابلة مع قناة رويترز للأنباء لتوضيح أخر المستجدات في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وتوضيح الأخبار المتداولة على السفينة (ELISSEOS) .

وتحدث نائب رئيس مجلس الادارة أن تلك القنوات التي روجت وتروج تلك الأخبار المفبركة عن مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وتتهمها بعرقلة دخول السفينة لا أساس له من الصحة ويفتقد للمهنية الإعلامية ولا يستند على الإدالة وأكد انه قد تم توضيح أسباب تعطل دخول السفينة (ELISSEOS) في حينه عبر بيان صادر عن المؤسسة تم نشرة بموقع المؤسسة الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي يوضح أن أسباب الحادث كان بسبب تعطل محركاتها ودفع الرياح للسفينة عن مسارها .

وأكد نائب رئيس مجلس الادارة أن قيادة المؤسسة قامت بتشكيل خلية أزمة لتقديم كافة المساعدة للسفينة (ELISSEOS) حتي تجاوزها الخطر وتفادي اى عرقلة للحركة الملاحية لميناء الحديدة  .

وقال نائب رئيس مجلس الادارة أن قيادة المؤسسة تلقت رسالة شكر وتقدير من وكالة المحيط الهادي للخدمات البحرية وكلاء السفينة (ELISSEOS) نظير جهودها المقدمة في إنقاذ السفينة وأداخلها الأرصفة سالمه .

وكما قدم نائب رئيس المجلس شرحاً مفصلاً عن نشاط ميناء الحديدة والحركة الملاحية فيه

والآثار المترتبة على الحصار الجائر المفروض عليه من قبل قوات التحالف في زيادة معاناة أكثر من 20 مليون مواطن يمني يعتمدون على ميناء الحديدة  في توفير الغذاء والدواء والمواد الاغاثية والإنسانية والمشتقات النفطية .

وطالب نائب رئيس مجلس الادارة من تلك القنوات الإخبارية تحرى المصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن لما لهذه الشائعات والمزاعم من تأثير سلبي على أبناء الوطن  .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

55 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع