وكالة المحيط الهادي للخدمات البحرية تقدم رسالة شكر وتقدير للمؤسسة

قدمت وكالة المحيط الهادي للخدمات البحرية وكلاء السفينة (ELISSEOS) رسالة شكر وتقدير لقيادة المؤسسة ممثلة بالقبطان / محمد أبوبكر إسحاق – رئيس مجلس الادارة - الرئيس التنفيذي للمؤسسة والمهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة والقبطان /شوقي مرشد مدير عام العمليات البحرية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يوم الثلاثاء الموافق 31/7/2018م

عبرت فيها عن عظيم امتنانها وجزيل شكرها لما أبدوه من روح عالية وشعور بالمسؤولية الوطنية في إنقاذ السفينة  (ELISSEOS) أثناء دخولها في المياه الضحلة بالقرب من مدخل القناة الملاحية بميناء الحديدة بفعل دفع الرياح لها وتباطأ محركاتها نتيجة خلل فني مفاجئ بمحركاتها أثناء محاولتها المناورة استعداداً لربطها على الرصيف رقم (5) بميناء الحديدة .

 

وشكرت وكالة المحيط الهادي للخدمات البحرية وكلاء السفينة (ELISSEOS) الجهود الكبيرة التي قدمتها قيادة المؤسسة بعد معرفة الحادثة بوقت قصير جدا من خلال تشكيل خليه أزمة لتفادي حدوث اى مشكلة للسفينة وتفادي اى عرقلة للحركة الملاحية للميناء وأثمرت تلك الجهود في تجاوز السفينة (ELISSEOS) اللازمة و ربطها على الرصيف في نفس اليوم .

 

ويعتبر هذا دليلاً للرد على الادعاءات الإعلامية المضللة للرأي العام العالمي من خلال ترويج الإشاعات التي لأتمت للواقع بصلة .

 

والمؤسسة رغم الحصار والعدوان تمارس عملها بمهنية عالية وشفافية كبيرة وبأدلة واقعية خدمتاً لجميع السفن الواصلة الى جميع أرصفتها المتنوعة .

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

52 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع