تدشين وتنفيذ الطريق (ب) في ميناء الحديدة

أطلع المهندس/ يحي عباس شرف الدين - نائب رئيس مجلس الإدارة على سير العمل  الجاري بالطريق (ب) الذي يربط الأرصفة مع  البوابة الشرقية بميناء الحديدة وبطول (775) متر وبعرض (9) أمتار وبتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور وبكلفة أجمالية تقدر ب (62) مليون ريال .

وشكر نائب رئيس مجلس الإدارة القيادة السياسية ممثلة بالأستاذ/ مهدي المشاط – رئيس الجمهورية – رئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الأشغال العامة والطرقالأستاذ / غالب عبد الله مطلقوالقائم بأعمال محافظ محافظة الأستاذ / محمد عياش قحيم على الاهتمام الكبير الذي يولوه لميناء الحديدة نتيجة لدورة الحيوي في إغاثة الشعب اليمني .

وقال  نائب رئيس مجلس الإدارةأن هذا المشروع حيوي وله أهمية كبيرة في تسهيل حركة نقل القاطرات وتخفيف الازدحام وتقليل الحوادث  لجميع المركبات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة  .

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

21 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع