بيان رسمي

-  في إطار ما توافق عليه اليمنيون من اتفاق السلم والشراكة والذي ينص على  إعادة بناء الدولة ، ومن هذا المنطلق فإن قيادة المؤسسة ابدت استعدادها الكامل في التعاون على أن تتم الشراكة وفقاًلهذا الاتفاق ووفقاً لبنودة .

- غير أن عناصر من اللجان الثورية خالفت هذا المبدأ لدرجة أن يتم منع الرئيس التنفيذي للمؤسسة من دخول الميناء ، وبالرغم من خطورة هذا التصرف وأثاره السلبية على سمعة الميناء والحركة الملاحية فيه ومخاطر رفع التأمين وما سيترتب عليه من ضرر مباشر على المواطن اليمني الذي يتكبد مصاعب كبيرة .

- وتجلت الحكمة اليمنية في كافة موظفي المؤسسة الذين عبروا عن رأيهم بشكل حضاري وابلغوا رسالة للأخ / أمين عام المحافظة في مسيرة توجهوا بها للمحافظة , وقد تم تكليف الاخ / الامين العام بالتواصل مع مكون انصار الله لحل هذه الاشكالية وضمان عدم تكرارها وبناء على توجيهات رئيس مجلس الادارة فقد تم استمرار العمل في الميناء.

أعز الله اليمن وعاشت تهامة حرة أبية

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

116 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع