مدير منظمة رعاية الأطفال الدولية باليمن يزور ميناء الحديدة

استقبل المهندس / يحي عباس شرف الدين  نائب رئيس مجلس الإدارة –  يوم الأحد الموافق 29/7/2018م السيد / تامر كارلوس مدير منظمة رعاية الأطفال باليمن والوفد المرافق له .

 

 

وعرض نائب رئيس المجلس واقع الطفولة في اليمن عامة و الحديدة بشكل خاص والآثار الكارثية لحصار الشعب اليمني في الغذاء والدواء وانعكاسه على الطفولة من تفشي المجاعة وانتشار الامراض و الأوبئة التي ظهرت في الفترة الأخيرة مثل الكوليرا و الدفتيريا.

 

وأكد نائب رئيس المجلس أن مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تمارس نشاطها بكوادر مدنيةمتخصصة من أبناءها وهي ممتثلة للمنظومة الدولية لأمن الموانئ (ISPS) وتخضع السفن المرتادة إلي ميناء الحديدة  لإجراءات رقابية للتفتيش من الأمم المتحدة (UNVIM) .

 

وقال السيد / تامر كارلوس مدير منظمة رعاية الأطفال باليمن نحن نتفهم الأهمية الكبيرة لميناء الحديدة وسنقوم بالمناصرة وإيصال رسالة للعالم انه لابديل عن ميناء الحديدة في إغاثة الشعب اليمني .  

 

وقام مدير منظمة رعاية الأطفال باليمن والوفد المرافق له بعمل جولة ميدانية شملت محطة الحاويات وهناجر التخزين التي تم تدميرها من قبل قوات التحالف في 17/8/2015م .

حضر الاجتماع مدراء العموم بالمؤسسة واللجنة الأمنية بميناء الحديدة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

42 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع