مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تقيم اللقاء التشاوري

عٌقد في مقر مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية – ميناء الحديدة يوم الأربعاء  25/7/2018م لقاء تشاورياً بين قيادة المؤسسة بقيادة القبطان/ محمد ابو بكر إسحاق رئيس مجلس الادارة والشركات الملاحية والغرفة التجارية والجهات العاملة لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه العمل في موانئ المؤسسة .

 هذا وقد حضر اللقاء التشاوري كلاً من الشركات الملاحية :

شركة الشرق الأوسط والشركة العالمية للملاحة وشركة سبأ العالمية وشركة البحر العربي وشركة الحلال وشركة اليمنية المتحدة  وشركة المحيط الهادي  وشركة القاسم  وشركة المكيبر  وشركة البكاري  وشركة إنجاز .

وأكد القبطان / إسحاق انه رغم الحصار الجائر فان جميع موانئ المؤسسة مازالت تعمل في استقبال جميع السفن الواصلة الى أرصفتها وتقوم بتقديم جميع التسهيلات اللازمة للشركات الملاحية شركاءها الاستراتجيين في العمل .

 

وتطرق الاجتماع الى أهمية ميناء الحديدة وموانئ المؤسسة في دخول المواد الغذائية والدوائية والمساعدات الإنسانية والمشتقات النفطية وضرورة أبقاء موانئ المؤسسة دون حصار أو تهديد تنفيذا للمواثيق والقوانيين الدولية ومنها اتفاقية جنيف الرابعة .

 

كما تطرق الاجتماع الى أعادة الحركة الملاحية الى موانئ المؤسسة وخاصة سفن نقل الحاويات والعمل على تنشيط أعمال الشركات الملاحية .

 

وناشدت قيادة المؤسسة المنظمات الدولية والضمير الإنساني برفع المعاناة عن الشعب اليمني ورفع الحصار فورا عن موانئ المؤسسة .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

67 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع