رئيس مجلس الإدارة يجتمع بمدير عام الادارة الفنية

 

 

 

أجتمع القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس إلادارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوم الثلاثاء  24/7/2018م  بالمهندس / احمد سالم عبد الله مدير عام الادارة الفنية بالمؤسسة  .  

 

وكُرس الاجتماع لمناقشة برنامج الصيانة الطارئة لمعدات واليات المؤسسة حسب الإمكانيات المتاحة بعد منع دخول قطع الغيار من قبل قوات التحالف لتجاوز خروج تلك المعدات والآليات عن الخدمة والآثار السلبية المترتبة عليها من توقف النشاط المؤسسة وإضافة أعباء أضافية على كاهل المواطن اليمني .

 

وأثني القبطان / إسحاق رئيس مجلس إلادارة على الجهود المبذولة من المهندسين والفنيين بالإدارة الفنية لصيانة معدات واليات المؤسسة وجاهزيتهم للعمل على مدار الساعة لانجاز تلك الأعمال في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .

 

كما قام القبطان / إسحاق بزيارة تفقدية للنش الطير الذي تعرض لإضرار جسيمة نتيجة استهداف منزلق العائمات البحرية يوم الأحد الموافق 27/5/2018م بغارة جوية أثناء تواجد الموظفين والعمال في أماكن عملهم .

 

وتمثل الادارة الفنية المحرك الديناميكي والعمود الفقري لعمل المؤسسة حيث يقوم الكادر الفني المحلي المتخصص فيها بكافة أعمال صيانة معدات واليات المؤسسة .

 

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

28 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع