رئيس مجلس الإدارة يجتمع بمدراء العموم بالمؤسسة

أجتمع القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس إلادارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوم السبت 21/7/2018م  بمدراء العموم بالمؤسسة لمناقشة المعوقات والتحديات التي تواجه العمل بموانئ المؤسسة والعمل على تذليلها .

وأشار القبطان / إسحاق رئيس مجلس الإدارة أن المرحلة التي يمر بها الوطن حساسة وتحتاج الى تكاتف الجميع للعمل على زيادة نشاط المؤسسة باعتبارها شريان حياة اليمنيين في توفير الغذاء والدواء والمشتقات النفطية .

وأكد القبطان / إسحاق على زيادة التنسيق بين قيادة المؤسسة وكافة المؤسسات والوكالات الملاحية للتغلب على التحديات الراهنة وتقديم التسهيلات لهم لضمان استمرار الحركة الملاحية .

وكانت قيادة المؤسسة قد اتخذت عدة إجراءات لتسهيل مهامها عبر إرادة حقيقة وإدارة سليمة أدت الى إستعادة النشاط في المؤسسة بعد استهداف محطة الحاويات في أغسطس 2015م مكنتها من التغلب على معظم المعوقات التي خلفها العدوان على موانئ المؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

36 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع