رئيس مجلس الادارة يجتمع مع مدير خط غرب أسيا للملاحة

اجتمع رئيس مجلس الادارة القبطان / محمد أبوبكر اسحاق صباح يوم الاثنين الموافق 15/12/2014م بالمبني الرئيسي للمؤسسة مع مدير خط غرب آسيا للملاحة (X- PRESS FEEDERS) غازي نغوان و الأستاذ / على محمد احمد المخضري مدير عام شركة الشرق الأوسط للملاحة المحدودة فرع عدن وذلك لتفقد عمل سفن الخط الملاحي والعمل على زيادة نشاطهم الملاحي إلى الميناء .

وقد تحدث رئيس المجلس عن مشروع الرصيف الجديد للحاويات وتعميق القناة الملاحيةوالخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة للخطوط الملاحية .

وفي نهاية الزيارة قام رئيس مجلس الادارة بزيارة ميدانية إلى المنشآت التجارية التابعة للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال (مصنع السنابل للدقيق)للاطلاع على سير العمل فيه.

حضر الاجتماع نائب رئيس المجلس الكابتن / جمال عايش و الأستاذ / احمد جازم نائب رئيس مجلس الادارة للقطـاع التجـاري بالغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة .  

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

20 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع