×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

بيان صحفي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية ( الرد على ادعاءات التحالف ضد ميناء الحديدة )

بيان صحفي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

( الرد على ادعاءات التحالف ضد ميناء الحديدة )

 

مؤسسة موانى البحر الاحمر اليمنية تتابع بشكل مستمر الادعاءات التي ضللت وما زالت تضلل الراي العالمي و تؤدي إلى عرقلة استمرار عمل ميناء الحديدة شريان الحياة  المتبقي و المسئول عن استقبال الغذاء و الدواء لأكثر من عشرين مليون مواطن يمني .

و بناء على المسئولية الملقاة على عاتق المؤسسة للرد على تلك الادعاءات فاننا نوضح للراي العام والعالمي النقاط التالية:-

- ميناء الحديدة يقدم خدماته اللوجستية لجميع الشركات الملاحية والتجار وملتزم بالعمل ضمن القوانين واللوائح ولم يسبق أن تقدمت أي جهة رسمية بأي  شكوى.

- أثبت ميناء الحديدة على مدى أكثر من 3 سنوات من الحصار والإستهداف على تقديم كل التسهيلات اللازمة والضرورية لجميع السفن الإنسانية والإغاثية واعطائها الاولوية في ارصفتها ، فيما كان تحالف العدوان يعمل على استهداف وتدمير جميع كرينات الحاويات والمعدات والاليات والمستودعات وقصف وتدمير اللنشات وما زال يعمل على تأخير دخول السفن الغذائية بالرغم من  حصولها على تصريح من مكتب  UNVIM مما يؤدي إلى تلف الشحنات الغذائية  ، واستهداف سفينة القمح التركية INCE INEBULO  وكذا  اللنش القاطر  VOS THEIA والذي يعمل في مجال نقل المساعدات الإنسانية و الإغاثية من ميناء جيبوتي إلى ميناء الحديدة وأخرها كان قصف المنزلق بتاريخ 27 مايو 2018 .

- ميناء الحديدة ممتثل للمنظومة الدولية لأمن الموانئ ( ISPS-Cod) ، وسيظل يعمل تحت التهديد إيمانا منه بواجبه الوطني تجاه الشعب اليمني.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

47 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع