×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

ميناء الحديدة يستقبل عدد من السفن

2018-06-23

على مدى 3 سنوات من الحصار اثبت ميناء الحديدة وبمصداقية على أرض الواقع نفي جميع الادعاءات والشائعات وذلك من خلال التسهيلات الكبيرة التي يقدمها لجميع السفن الانسانية والاغاثية وإعطاءاها الاولوية في أرصفتها ليجنب اليمن من أكبر كارثة إنسانية تشهدها المنطقة حسب ما ذكر من قبل منظمات الإغاثة الدولية.

هذا و يقدم ميناء الحديدة الخدمات اللوجستية لجميع الشركات الملاحية والتجار دون استثناء وملتزم بالعمل ضمن القوانين واللوائح ما أكسبه ثقة العملاء والشركات الملاحية.

وعلى الرغم من تعرض ميناء الحديدة للقصف في اغسطس من العام 2015 وما يزل يتعرض من الحين للأخر للقصف دون مبرر قانوني و تعرض جميع كرينات الحاويات للتدمير والخروج من الخدمة وكذا المعدات والاليات والمستودعات وقصف وتدمير اللنش ميدي وسفينة القمح السفينة التركية INCE INEBULO  و اللنش القاطر VOS THEIA و الذي يعمل في مجال نقل المساعدات الإنسانية و الاغاثية من ميناء جيبوتي الى ميناء الحديدة وأخرها كان قصف المنزلق بتاريخ 27 مايو 2018 غير أنه مازال ورغم كل تلك الإنتهاكات يعمل تحت التهديد المستمر من قوات التحالف والذي يعد مخالفة لكل المواثيق والأعراف الدولية التي تجرم استهداف المؤسسات الخدمية هذا ويعتبر ميناء الحديدة ممتثل للمنظومة الدولية لأمن الموانئ ( ISPS-Cod) . وعليه فأن ميناء الحديدة مستمر في العمل ايمانا منه بواجبه الوطني تجاه الشعب اليمني.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

42 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع