×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

وزير النقل يعقد أول اجتماع له مع قيادات الوزارة

بعد أدائه اليمين الدستورية وزيرا للنقل المهندس / بدر محمد مبارك باسلمه عقد اليوم الاثنين الموافق 10/11/2014م اجتماعه الأول بقيادات ومدراء عموم الوزارة .

ويؤكد فيه حرصه على أن يكون عند مستوى الثقة التي منحته إياها القيادة السياسية بتولي وزارة النقل .. مشيرا إلى أهمية النقل كلبنة أساسية لتطوير اقتصاديات الدول ، ومشددا على ضرورة تضافر جهود الجميع بما يعود بالنفع على قطاع النقل ومعالجة معوقات التطوير ، ومرحبا بكل الآراء والمقترحات من أجل ذلك .

وفي الاجتماع استمع الوزير باسلمة إلى عدد من الآراء والمقترحات من قبل كوادر الوزارة المتعلقة بتنظيم عمل الوزارة وتحسين سير أدائها .

وتحدث عدد من قيادات الوزارة وموظفيها .. مؤكدين استعدادهم التعاون الجاد من أجل الارتقاء بأداء قطاعات النقل المختلفة في سبيل بناء اليمن الجديد .

وأشار المتحدثون إلى أهمية مواصلة عملية التطوير والتحديث في أداء الوزارة بما يعزز من دورها الوطني .

وأقر الاجتماع ان يكون يوم الخميس من كل اسبوع لقاء مماثلا لمناقشة ماتم انجازه على مدار الاسبوع .

تلا ذلك تفقد الوزير مرافق العمل في الوزارة وسير الأداء فيها كما اطلع على سير اداء المركز الاقليمي البحري لتبادل المعلومات التابع للوزارة ومهامه في مكافحة القرصنة والجريمة البحرية .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

31 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع