مواد أغاثية وغذائية تفرغ حمولتها على ارصفه ميناء الحديدة

 ترسوا على أرصفة ميناء الحديدة عدد من السفن والقوارب المحملة بالمواد الاغاثية و الغذائية حيث ترسوا السفينة (NAVIGATOR-M) على الرصيف رقم (4) وتحمل على متنها كمية (5800) طن من مادة السكر  وترسوا السفينة (TEO) على الرصيف رقم (5) و تحمل على متنها كمية (30250) طن من القمح كما ترسوا السفينة (OMNIYAH) على الرصيف رقم (8) وتحمل على متنها كمية (4300) طن من مادة الدقيق .

ويرسوا القارب (ALKAMAL2) على الرصيف رقم (7) ويحمل على متنه (220) طن علاجات كما يرسوا القارب (ALAMANAT2)على الرصيف رقم (7) ويحمل على متنه كمية (90) طن تغذية .  

وتقوم المؤسسة بدورها الإنساني في خدمة الشعب اليمني باستقبال السفن المحملة بالغذاء والدواء والمشتقات النفطية وتؤكد المؤسسة أن هذه الكميات الواصلة من المواد الغذائية والمشتقات النفطية والمواد الاغاثية لا تكفي لتغطية احتياجات الشعب اليمني وتطالب  برفع كافة القيود على الحركة التجارية والإنسانية عن الموانئ التابعة للمؤسسة .

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

69 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع