ميناء الحديدة يستقبل نائب مدير مكتب أوتشا اليمن

استقبل القبطان / محمد  أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوم الاثنين الموافق 29/1/2018م السيدة / ساره هيلد ينج نائب مدير مكتب أوتشا اليمن والوفد المرافق له.

وقدم القبطان / إسحاق شرح مفصل عن أهمية ميناء الحديدة كشريان حياة اليمنيين من خلال استقباله للمواد الغذائية والدوائية والمواد الاغاثية والمشتقات النفطية في ظل الظروف الحالية .

وأكد القبطان / إسحاق أن قيادة المؤسسة وكافة القطاعات العاملة بالميناء تقدم كافة التسهيلات للسفن المحملة بالمواد الاغاثية .

وقال القبطان / إسحاق نأمل أن يشمل برنامج الاستجابة الإنسانية على خطط لتعزيز قدرة ميناء الحديدة .

وقال السيدة / ساره هيلد ينج نائب مدير مكتب أوتشا اليمن أننا نتفهم معاناة سلطة المؤسسة والاحتياجات الملحة التي تحتاجها وأهمية ميناء الحديدة كميناء حيوي لابديل عنه في إستقبال المساعدات الإنسانية ويعتمد عليه غالبية الشعب اليمني وسنستمر بالصرخ حتي توصيل هذا الصوت  .

وقال القبطان / إسحاق نثمن عالياً الجهود التي تبذلها جميع منظمات الأمم المتحدة العاملة في اليمن والتي تعمل على تخفيف معاناة الشعب اليمني .

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الادارة وعدداً من مدراء العموم بالمؤسسة وقيادة خفر السواحل بميناء الحديدة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

37 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع