×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

القبطان جمال عايش يدعم الانشطة الرياضية الرمضانية لابناء عمال المؤسسة

كرمت مؤسسة مؤاني البحرالاحمر اليمنيه الفريق الرياضي لابناء عمال الشحن والتفريغ بمينإء الحديدة والذي من اقدم فرق الحارات بالمحافظة ويمارس عدة انشطة رياضيةوثقافيه واهمها كرة القدم.
وفي التكريم الذي حضره رئيسفرع اتحاد نقابات عمال الجمهورية علي عبدالهادي ورئيس نقابة العمال قام القبطان جمال عبدالقادر عائش نائب رئيس مؤسسة المؤاني بتسليم مدرب الفريق الدعم العيني الذي قدمته المؤسسة للفريق والذي هو عبارة عن ملابس رياضية متكاملة واحذية و كرات.
وقال القبطان جمال عايش ان دعم المؤسسة لفريق ابناء العمال ياتي في اطار الاسهامات المجتمعية التي تقدمها المؤسسة وحرصا من قياداتها على الاهتمام بالشباب.
من جانبه عبر علي راجح احمد رئيس نقابة العمال عن شكره الكبير لقيادة مؤسسة مؤاني البحر الاحمر على دعمها المستمر و السخي للانشطة العمالية والفعاليات النقابيه.
يشار الى ان مؤسسة مؤاني البحر الاحمر تقوم برعاية دوري رياضي لفرق الاحياء الشعبية في مديرية الميناء حي مدينة العمال بمشاركة ١٦فريقا و تكفلت المؤسسة بتوفير تكاليف وجوائز الدوري التي بلغت قرابة النصف مليون ريال

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

69 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع