ندوه خاصة بمناسبة مرور أكثر من 1000 يوم من الحرب

8/01/2018

أقامت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يوم الاثنين الموافق 8/1/2018م ندوة خاصة بمكتب الصحة بمحافظة الحديدة بمناسبة مرور أكثر من 1000 يوم على معاناة الشعب اليمني نتيجة استهداف وحصار المطارات والموانئ .

وتحدث بالندوة المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة عن مضاعفة معاناة الشعب اليمني عامة والمرضي بشكل خاص نتيجة استهداف وحصار ميناء الحديدة الذي كان يستقبل الأدوية والمستلزمات الطبية .

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة أن استهداف وحصار ميناء الحديدة أدى الى نقص حاد بوصول الأدوية والمحاليل الطبية الى أرصفة المؤسسة ونتج عنه انتشار الأمراض والأوبئة المختلفة وأعاد ظهور أمراض كانت قد انتهت منذ أزمنة بعيدة مثل مرض الكوليرا بمختلف محافظات الجمهورية .

وطالب نائب رئيس مجلس الإدارة المجتمع الدولي بالنظر الى معاناة الشعب اليمني والعمل على رفع الحصار عن موانئ المؤسسة .

حضر الندوة وكيل وزارة الأوقاف ونائب مدير عام مكتب الصحة ومديرة مكتب حقوق الإنسان بالحديدة وجمع غفير من المهتمين بالشأن الإنساني بالمحافظة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

45 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع