×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

          بيان إعلامي صادر بتاريخ 02/01/2018م لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

2018-01-02

تستغرب مؤسسة موانئ البحر اليمنية من الصمت الدولي للحصار الجائر والإجرامي الذي يفرضة عدوان التحالف على (ميناء الحديدة وميناء الصليف) شريان الحياة وتدين بشدة إعلان التحالف العربي فتح  موانئ البحر الأحمر اليمنية لمدة شهر ابتدأ من تاريخ 20/12/2017م.

وتحمل المؤسسة المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة لتداعيات هذا الإعلان وأثارة الكارثية، حيث وميناء الحديدة الشريان الوحيد الذي يعتمد عليه اكثر من 70% من الشعب اليمني في توفير الاحتياجات المعيشية الضرورية للمواطنين من المواد الغدائية والدوائية والمشتقات النفطية.

وتوكد المؤسسة عدم كفاية السفن التي تم السماح لها بالدخول منذ تاريخ 20/12/2017م ولا تلبي احتياجات الشعب اليمني من المساعدات الإنسانية والبضائع والمشتقات النفطية، كما لم يتم استقبال أي سفن حاويات مما أدى إلى شحة في الدواء وإنتشار الأمراض والاوبئة وأخرها وباء الدفتيريا..

كما تثمن المؤسسة دور المنظمات الانسانية الدولية والجهود التي تبذلها في تقديم الاغاثة لابناء الشعب اليمني لتخفيف معاناة اليمنين جراء العدوان والحصار خلال المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد.. وتناشد الضمير الحي لجميع دول العالم ومنظماته المدنية والانسانية بالضغط على دول العدوان باستمرار دخول السفن الغذائية والتجارية ونواقل المشتقات النفطية والسماح للمؤسسة للقيام بدورها الريادي في تأمين الغذاء والدواء لما يمثله من شريان حياة لكافة اليمنين.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

93 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع