×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

رئيس مجلس الإدارة ونائبه يعقدان عدد من الاجتماعات مع الشركات الملاحية

رئيس مجلس الإدارة ونائبه يعقدان عدد من الاجتماعات مع الشركات الملاحية  

اجتمع رئيس مجلس الإدارة القبطان / محمد أبوبكر اسحاق ونائبة الكابتن / جمال عايش صباح يوم الثلاثاء الموافق 6/5/2014م بمبني المركز الرئيسي للمؤسسة بالأخوة أصحاب الشركات الملاحية وشركات التفريغ العاملة بموانئ المؤسسة (الحديدة – الصليف - المخاء)

ووقف الاجتماع على جمله من المواضيع التي تهم جميع الأطراف كأزمة المشتقات النفطية وانعكاساتها على عمليات التفريغ للبواخر واللائحة المنظمة لتلك العملية  .

وقال رئيس المجلس أن الميناء سيشهد توسعا كبيرا في البنية التحتية والفوقية والتي يترتب عليها تحفيز القطاع الخاص لتبني مشاريع إستراتيجية متواكبة مع التوسعات الجديدة .

كما طالب رئيس المجلس ونائبه الأخوة أصحاب الشركات الملاحية والتفريغية الاجتماع مع الأخوة بالغرفة التجارية وكل من له صلة لوضع المقترحات لتلك المواضيع ومناقشتها والوصول بحلول مناسبة لها ورفعها للمؤسسة للرفع بها إلى وزارة النقل والحكومة لتبنيها وتنفيذها .

كما اجتمع رئيس مجلس الإدارة ونائبة أيضا بمدير عام ميناء المخاء الأخ / محمد صبر  ومدير عام الشئون القانونية بالهيئة العامة للشئون البحرية والمعنيين بالباخرة الأثيوبية الموجودة في غاطس ميناء المخاء منذ سنين لدراسة الحلول العملية لانتشال حطام الباخرة من الغاطس  .

حضر الاجتماع عدد من مدراء العموم بالمؤسسة ومدير عام امن الميناء.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

38 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع