×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

الفريق الفني التابع للمؤسسة ينفذ زيارة ميدانية لميناء صوما بورت المغربي للحاويات

على هامش الزيارة واللقاء الذي يجري حاليا في مدينة كازا بلانكا المغربية بين الوفد التابع للمؤسسة ووفد الشركة الاستشارية الفرنسية (ايجز بورت) لمناقشة بعض التفاصيل الفنية في الدراسة ضمن التحضير لإجراءات المناقصة الخاصة بمشروع بناء رصيف جديد لمحطة الحاويات وتعميق القناة الملاحية لميناء الحديدة وفق النظم العالمية الحديثة .

وللاستفادة من تجارب الاخرين والإطلاع على نماذج ومشاريع مماثلة ومشابهة قام وفد المؤسسة المكون من ( قبطان / جمال عايش نائب الرئيس التنفيذي والمهندس / سامي مقبولي مدير الدراسات والمهندس / حسين غرامة مدير المشاريع ) بزيارة رسميه لميناء صوما بورت للحاويات بالدار البيضاء وذلك للإطلاع عن كثب على أحد النماذج والأمثلة الحية من موانئ الحاويات التي صممتها الشركة الاستشارية الفرنسية (ايجز بورت).

وخلال الزيارة الميدانية أطلع وتعرف الفريق الفني التابع للمؤسسة على ألية ونظم سير العمل بميناء الحاويات صوما بورت ، كما أستمع من قبل الفنيين والمختصين إلى شرح تفصيلي عن المواصفات الفنية للميناء وكذا المواصفات الفنية الخاصة بآليات ومعدات مناولة بضائع الحاويات.

وقد ابدى وفد المؤسسة ارتياحه البالغ من نتائج هذه الزيارة الميدانية وما تم الحصول عليه من معلومات وبيانات ثمينة وقيمة سيتم الإستفادة منها في مجال تحسين طرق وآليات العمل بالمؤسسة وتبني أفضل المعايير الدولية المتبعة في تقديم الخدمات النوعية التي تساعد في جذب الخطوط الملاحية وتسهم في تذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه الأنشطة الاستثمارية .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

59 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع