وقفة لموظفي وعمال موانئ الحديدة تبارك الإنجاز الأمني بكشف خلايا التجسس

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

15

 

نظم موظفو وعمال مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية، وجمرك ميناء الحديدة والهيئة العامة للشؤون البحرية وفرع هيئة المواصفات ،اليوم الأربعاء، 4 -1- 1446هـ الموافق 10 -7- 2024م ، وقفة تأييداً ومباركةً بنجاح الأجهزة الأمنية في الكشف عن خلايا تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي الصهيوني، وتفويض قائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن مصالح الشعب اليمني.

 

 

وفي الوقفة، التي تقدمها محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد أحمد الوشلي، أكد وكيل المحافظة لشؤون الإعلام والثقافة علي أحمد قشر، أن كل المؤامرات ستبوء بالفشل أمام صمود وإرادة واستبسال الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة.

 0

وأشار إلى أن أكثر من تسع سنوات في مواجهة تحالف العدوان والحصار كفيلة بأن تعزز عوامل القوة والثبات، لافتاً إلى أن إنجاز كشف الخلايا التجسسية هو انتصار لكل أحرار العالم ويعري السياسات الأمريكية العدوانية تجاه الشعوب في مختلف الدول.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة، التي حضرها نائب رئيس المؤسسة نصر عبدالله النصيري، ومدراء القطاعات العاملة في ميناء الحديدة(هيئة الشؤون البحرية وجمرك الميناء وهيئة المواصفات والمقاييس)، أن اعترافات أعضاء خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية، شكلت شاهداً حياً على مخاطر الحرب التي يستخدمها الأعداء للنيل من الشعب اليمني.

 17

 

وأشار إلى أن كشف مثل هذه الخلايا التجسسية تظل شواهداً حية لتصحو الأنظمة العربية والإسلامية من سباتها، فتعمل على إيجاد التغييرات الجذرية في كافة الهيئات الإدارية والقيادية لمرافقها ووزاراتها.

 

واثنى البيان الذي تلاه مدير عام التخطيط والإحصاء بمؤسسة موانئ البحر الأحمر الدكتور وضاح عبدالله مجمل، على الإنجازات الأمنية المتلاحقة ومنها مؤخراً كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية لعدد من الأفراد الذين ينتمون لخلايا تعمل لصالح تحالف العدو الصهيوني الأمريكي وأدواته من مرتزقة الداخل ممن انساقوا وراء تحالف العدوان للإضرار بمصالح ومقدرات الشعب اليمني منذ اليوم الأول للعدوان على بلادنا.. معتبراً هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على أعداء الوطن.

 16

 

وجدد البيان التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الأمريكي السعودي، ونصرة الشعب الفلسطيني وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الشعب اليمني.

 

ودعا إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة، واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن.

 

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

191 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع