توقيع عقود اتفاقية التأمين على الحياة واصابة العمل لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

5

 

وقعت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية مع كاك للتأمين اليوم الاربعاء 3-7-2024م، على عقود اتفاقية التأمين على الحياة وأصابه العمل لموظفي المؤسسة.

 

وأشارت قيادة المؤسسة ، إلى أهمية التأمين لموظفي المؤسسة خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن جراء استمرار العدوان.

 

وأكدت حرصها على إعادة هذه الخدمة بعد أن كانت متوقفة منذ العام 2014م مع اضافة ميزات جديدة لها باعتبار الموظفين هم حجر البناء الأول في مسيرة النهوض بالمؤسسة ورأس مالها الحقيقي وعمودها المحرك للبناء والعمل.

 4

 

وأوضحت قيادة المؤسسة ، أن التأمين الصحي خدمة وميزة إيجابية لصالح الموظف وأن المؤسسة تعمل من أجل ايصال تلك الخدمة للموظفين.

 

وأكدت أن العقود التأمينية راعت مصلحة الموظف بالدرجة الأولى ..داعياً إدارة كاك للتأمين  الالتزام باللوائح الخاصة بآلية عمل التأمين حسب العقود الموقع عليها بين الجانبين.

 

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لكاك تأمين حسين الشاحذي، بدور قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر على الجهود المبذولة من أجل إعادة خدمة التأمين لعمال وموظفي المؤسسة.

 

وأشار إلى الخدمات التأمينية التي تقدمها الشركة لعملائها سواء في المجالات الصحية والتأمين على الحياة والممتلكات ووسائل النقل وغيرها من الاليات والمعدات الثقيلة .. مؤكداً حرص الشركة على تلبية احتياجات عملائها.

 6

 

حضر توقيع العقود من جانب المؤسسة، مدراء عموم مكتب رئيس مجلس الإدارة علي الانسي وادارات الشئون الفنية فهد الجبوبي والامن والسلامة بندر شارة والخدمات والتجهيزات ياسر جماح والموارد البشرية محمد الصعفاني والتخطيط والاحصاء وضاح مجمل والشئون المالية عبدالله حربه، ومن جانب كاك تأمين مدير الإعادة، علي لقمان ومدير فرع كاك بالحديدة، حاتم تمر ومدير التأمين الصحي حسن الاشموري.

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

194 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع