مناقشة مستوى الأداء والتقييم المالي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

6 6

 

 ناقش مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر في اجتماعه اليوم السبت 8-6-2024م برئاسة رئيس مجلس ادارة  المؤسسة الاستاذ زيد احمد طه الوشلي، مستوي اداء المؤسسة والموازنة التقديرية للعام 2024م.

 

كما ناقش الاجتماع مستوى تقييم المركز المالي للربع الرابع من العام الماضي 2023م والميزانية العمومية للعام المالي 2020م المعتمدة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

 

واستعرض الإجتماع بحضور أعضاء مجلس الإدارة، آلية تنفيذ قرارات المجلس، والجوانب المتصلة بالخطط والأنشطة والبرامج والمشاريع الإستراتيجية لإعادة تأهيل وتحديث معدات وآليات موانئ المؤسسة وفقاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المتصلة بهذا الشأن.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة، أهمية ترجمة توجهات القيادة بالتنسيق مع وزارتي النقل والمالية سيما ما يتعلق بتوفير الاحتياجات الطارئة لموانئ المؤسسة.

 

وتطرق إلى أنشطة وإنجازات المؤسسة خلال العام الجاري وما قدمته من خدمات وتسهيلات للمستوردين عبر مينائي الحديدة والصليف ومرسي رأس عيسي والصعوبات التي تواجه المؤسسة.

 

كما جرى مناقشة احتياجات التدريب والتأهيل لكوادر المؤسسة في المجالات الفنية والمهنية والإدارية.

 7

 

وشدد المجتمعون، على أهمية تقييم العمل والأداء لتحسين الخدمات الفنية والمهنية في مجال النقل البحري والرقي بها لمواكبة حركة النشاط في موانئ المؤسسة.

 

ونوه الإجتماع بجهود موظفي المؤسسة في استمرار العمل، والحفاظ على الجاهزية التشغيلية  في ظل التحديات الراهنة.

كما ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة في جدوا أعماله وأتخذ إزائها القرارات المناسبة.

 

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة نصر النصيري ممثل وزارة النقل الدكتور خالد النمر وممثل وزارة المالية كمال خالد ابراهيم وممثل السلطة المحلية أحمد شعبين وممثل خفر السواحل قطاع البحر الأحمر العميد سلمان جماعي ومدير عام الهيئة العامة للشئون البحرية الدكتور ابراهيم الموشكي وسكرتير مجلس الإدارة عبدالاله الوصابي والجهات ذات العلاقة من الإدارات العامة للعمليات البحرية ومحطة الحاويات والارصفة والساحات والموارد البشرية والشئون المالية.

 8

 

عقب ذلك اطلع عدداً من أعضاء مجلس الإدارة، على اعمال الصيانة في منزلق العائمات البحرية وعدد من هناجر الصيانة، واستمعوا من المختصين الى شرحاً تفصيلياً حول مجمل الاعمال التي يقوم بها الفنيين والمهندسين للحفاظ على اليات ومعدات المؤسسة.

 9

 

رافقهم خلال الزيارة مديرا عموم الشئون الفنية المهندس فهد الجبوبي والشئون المالية عبد الله حربه.

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

195 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع