قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر يشاركون بمسيرة "مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات"

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 5

 

شاركت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية عصر اليوم الجمعة، 01 ذو الحجة 1445هـ الموافق 7-6- 2024م في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها ساحة الفعاليات في محافظة الحديدة ,تأكيداً على استمرار التعبئة والنفير والتضامن مع الشعب الفلسطيني ، تحت شعار "مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات".

 

وهتف المشاركون في المسيرة ، بشعارات الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والخنوع والصمود والتصعيد مؤكدين استمرارهم في مساندة غزة وتطوير القدرات لعمليات أكبر.

 

وجدد المشاركون في المسيرة تأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

 

واستنكر المشاركون في المسيرة التصعيد الأمريكي البريطاني الصهيوني على غزة والحصار الظالم والآثم الذي يفرضه العدو الصهيوني على قطاع غزة.

 6

 

واستنكر بيان المسيرة تدنيس العدو الإسرائيلي المجرم لحرمة المسجد الأقصى والاساءات البذيئة للرسول الأكرم والتي تعد إساءة للمقدسات الإسلامية ولكل المسلمين.

 

وأدان البيان الصادر عن المسيرة التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية المرتكبة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الكبرى بحق النازحين ممن شردتهم آلة الدمار الأمريكية الصهيونية في غزة.

 

وأعلن بيان المسيرة الدعم الكامل والمستمر لجبهة الجهاد والمقاومة في فلسطين ولجبهات محور المقاومة في لبنان والعراق ، داعياً الأنظمة المتخاذلة والمتواطئة والمطبعة إلى مراجعة موقفهم والخروج من مربع الخزي والعار ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

 

وأكد بيان المسيرة الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والأنشطة والتعبئة العامة وممارسة الضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد شعبنا أمنياً وعسكرياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.

 

وجدد بيان المسيرة الدعوة للمقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكيةِ والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاح فاعل ومؤثر ضد العدو وفي متناول الجميع.

 

كما حذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد بلدنا وشعبنا، مؤكدا "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم.

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

248 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع