قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر يزورون معرض الشهيد القائد بمدينة الحديدة

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

17

 

زارت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم الأربعاء 15-5-2024م ، معرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي – رضوان الله عليه – بمدينة الحديدة .

 

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد الطاهرة ورفاقه .. معتبرين زيارتهم  للمعرض يمثل صورة من صور الوفاء للشهيد القائد، والعرفان بتضحياته في سبيل المشروع القرآني الذي أسسه وضحى بنفسه من أجله ليصبح مشروع يرعب دول الاستكبار العالمي أمريكا واسرائيل.

 18

 

وتجول الزائرون في أروقة المعرض وأجنحته واستمعوا من القائمين  والمنظمين له إلي شرح حول التقسيمات التي ميزت المعرض والمراحل والاحداث في العالم التي كان للجانب الأمريكي والصهيوني الدور البارز في ارتكاب الجرائم على امتداد الحربين العالمية الأولى والثانية وما تعرضت له الشعوب من انتهاكات سافرة وقتل وتشريد للإنسان الذي ترفع الولايات المتحدة شعارات حماية حقوقه والتي انطلق منها المشروع الذي أسسه الشهيد القائد – سلام الله عليه.

 20

 

كما اطلع الزائرون على الأجنحة الخاصة بعدد من النماذج التي توصلت إليها الصناعات العسكرية اليمنية، ودورها في تغيير واقع اليمن ليصبح قوة لها تأثيرها في الساحة الدولية.

 

وثمنوا الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم المعرض وما تضمنه من أجنحة وصور ولوحات جسدت جوانباً من حياة وتضحيات الشهيد القائد في وجه الهيمنة والغطرسة الغربية، وكشفه لأبناء الشعب اليمني والأمة جمعاء عن المخططات الامريكية الخطيرة لاستهداف الشعوب العربية والإسلامية والسيطرة عليها ونهب خيراتها وثرواتها تحت ذرائع ومسميات مختلفة.

 19

 

معتبرين أن المعرض بما يحتويه من صور ومجسمات ورسوم انفوجرافيك عبارة عن صورة مشرقة تحاكي عظمة هذا القائد العظيم بما يمثله من نموذج صادح بالحق في زمن الصمت والخذلان والانبطاح لمصالح أعداء الإسلام.

 

وأشاد الزائرون بما تضمنه المعرض من تميز لمسيرة حياة ومشروع الشهيد القائد ودوره في سبيل تعزيز الوعي بالمفاهيم والرؤى القرآنية تجاه واقع الأمة بما يحقق لليمن العزة والكرامة في مواجهة أعداء الامة والاسلام .

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

133 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع