قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر يشاركون في مسيرة " التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر"

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

11

 

شاركت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية عصر اليوم الجمعة، 2 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 -5- 2024م في مسيرة " التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر"، دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

 

وردد المشاركون في المسيرة هتافات الحرية والاستقلال والهوية الإيمانية واستنهاض وعي الأمة الإسلامية للتحرك والجهاد والانتصار لقضية الأمة المركزية، والكف عن الهرولة للتطبيع مع اليهود، والعمل ضمن مسار محور المقاومة لمواجهة دول الاستكبار والصهيونية.

 

وعبر المتظاهرون عن تأييدهم لأي خطوات تصعيدية قادمة تتخذها القوات المسلحة في مواجهة غطرسة ثلاثي الشر العالمي “أمريكا وبريطانيا وكيان العدو الصهيوني” حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة.

 13

 

وحيا بيان المسيرة صمود الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه في وجه كيان العدو الصهيوني، داعياً الشعوب العربية والإسلامية  للتوجه نحو التربية الإيمانية الواعية والمسؤولية لحماية المجتمعات والشعوب من الهيمنة الصهيونية.

 

وحذر البيان من الانسياق نحو الانخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل من مسؤوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن أمريكا هي الداعم الأساسي لكيان العدو الصهيوني، ولولا الدعم الأمريكي لما تجرأ الكيان على ارتكاب كل تلك الجرائم.

 

ودعا البيان الأنظمة العربية إلى التحرك الجاد واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

 

وعبر البيان عن التضامن مع مصر إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي الفلسطيني، مؤكدا الوقوف مع الحق المصري في الرد الحازم بالاعتداء على الأراضي المصرية فيما يتمثل بمعبر رفح.

 12

 

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية نصرة لفلسطين، معبراً عن التضامن معهم، مطالباً بالتوقف عن الممارسات القمعية تجاههم.

 

كما أشاد البيان بالموقف التركي الذي أعلن مقاطعة فئات كبيرة من البضائع الصهيونية، وعدم شحن كميات كبيرة من البضائع إلى الكيان الصهيوني .. ودعا الدول العربية المطبعة الى التأسي بالموقف التركي وإعلان موقف من الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

 

وجدد البيان الدعوة لتبني حملة منظمة منسقة لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيونية والأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني.

 

كما حيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين ضد كيان العدو في المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ولقواتنا المسلحة اليمني، مؤكداً الاستمرار في التعبئة والاستنفار وفي الفعاليات والمسيرات مشدداً على أن الشعب الفلسطيني ليس وحده.

 

وجدد البيان استمرار الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة حتي تحقيق النصر.

 

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

144 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع