نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر يتفقد سير العمل في الإدارة العامة للأرصفة والساحات بميناء الحديدة

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

9

 

تفقد نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر نصر عبدالله النصيري اليوم الأربعاء 8-5-2024م ، سير العمل في الإدارة العامة للأرصفة والساحات في ميناء الحديدة.

 

وأستمع، من مديرا عام الارصفة والساحات القبطان غمدان محرم والشؤون الفنية المهندس فهد الجبوبي، الى شرح مفصل عن الإجراءات المتبعة في استقبال وتفريغ سفن البضائع الواصلة إلى الميناء, وجاهزية آليات وونشات المناولة الارضية، وخطة الصيانة المستقبلية لتلك المعدات والآليات للحفاظ على جاهزيتها لمواكبة اعمال المؤسسة في استقبال السفن المحملة بمختلف البضائع.

 10

 

وأشاد النصيري بتحسين خدمات شحن وتفريغ البضائع وتقديم التسهيلات لمختلف السفن والتكامل بين مختلف المرافق العاملة في الميناء مع الشركات الملاحية.

 

وثمن نائب رئيس المؤسسة جهود العاملين من موظفين ومهندسين وفنيين في جميع مواقع العمل.. حاثاً اياهم على  مضاعفة الجهود والعمل على رفع  جاهزية المعدات والآليات والحفاظ عليها سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

 

رافقه خلال الزيارة، مدير عام الشئون المالية عبدالله حربة ومدير مكتب نائب رئيس المجلس أحمد حاتم، ونائب مدير عام الأرصفة والساحات جابر كليب ونائب مدير عام الشئون الفنية عبدالواحد الصعفاني.

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

58 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع