مناقشة مستوى تنفيذ مصفوفة مشاريع البرنامج الإنمائي الخاصة بإعادة تأهيل موانئ الحديدة

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

4

 

ناقش اجتماع بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية في ميناء الحديدة اليوم الثلاثاء 7-5-2024م برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة زيد طه الوشلي  مع مدير المكتب الفرعي لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي في الحديدة، هيما خادكا الجوانب المتصلة بمصفوفة المشاريع الخاصة بإعادة تأهيل موانئ "الحديدة والصليف وراس عيسى".

 

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر نصر عبدالله النصيري ، إلى ما تم انجازه في مصفوفة المشاريع المقدمة من المؤسسة للبرنامج وأسباب تأخر تنفيذ المشاريع والاحتياجات الضرورية التي التزم بها البرنامج الإنمائي في اتفاقية استوكهولم بشأن موانئ الحديدة والذي تعرضت لتدمير ممنهج من قبل تحالف العدوان.

 5

 

وفي الإجتماع أكد الوشلي على ضرورة أن يفي البرنامج بوعوده التي قطعها وسرعة تنفيذ المشاريع وتوفير الاحتياجات الضرورية لإعادة تأهيل ما دمره العدوان بميناء الحديدة من كرينات ورافعات جسرية واجهزة الملاحية وغيرها.

 

بدورها أوضحت مدير المكتب الفرعي لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي في الحديدة أن البرنامج يتفهم أهمية موانئ الحديدة وضرورة إعادة تأهيلها وتشغيلها فنياً لرفع معاناة الشعب اليمني .. مؤكدة أن البرنامج بصدد البحث عن تمويل لتنفيذ المشاريع الخاصة بإعادة تشغيل موانئ الحديدة.

 6

 

حضر الاجتماع من قبل المؤسسة مدراء عموم مكتب رئيس مجلس الإدارة علي الانسي والمشاريع والاشراف الهندسي سامي مقبولي والمشتريات والمخازن احمد سالم ومحطة الحاويات شوقي مرشد ومن جانب البرنامج الإنمائي منسق مشروع الموانئ إبراهيم التوفيق ومهندس الجودة بالبرنامج يحي الاشول.

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

36 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع