تدشين التعريف بنظام الابداع و الابتكار في مؤسسة مؤانئ البحر الاحمر اليمنية

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
 
تحت رعاية القبطان/ محمد ابوبكر بن اسحاق - رئيس مجلس الادارة دشنت  مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية العمل الميداني  للتعريف بنظام الإبداع و الإبتكار و ذلك عبر ندوة تعريفية للإدارات الفنية صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق 2/2/2021 و ذلك عبر لجنة الإبداع و الإبتكار بالمؤسسة.
 
و قد تم افتتاح الندوة بآيات من الذكر الحكيم  وبعد ذلك تقدم الأستاذ / جمال ردمان مستشار رئيس مجلس الادارة - رئيس لجنة الإبداع و الإبتكار بالقاء ورقة عمل و تناول  فيها محور التعريف بنظام لجنة الإبداع و الإبتكار توافقآ مع مسار الرؤية الوطنية لتشجيع تنمية الموارد البشرية في مجالات الإبداع و الإبتكار. كما تناولت الورقة الأهداف من النظام و مجالات المشاركة للإخوة الموظفين في الشئون الفنية.
 
كما تحدث في المحور الثاني الأستاذ / حسين سليمان الأهدل مقرر اللجنة غن آلية التعامل مع الأفكار و المقترحات من المبدعين و كيفية تحويلها من أفكار ابداعية إلى خطط تنفيذية بما يضمن الإستفادة القصوى من ابداعات الموظفين و ابتكاراتهم  لتحقيق الاهداف المرجوة من انشاء اللجنة.
 
و تحدث  الاستاذ /احمد حاتم تمر  كبير اخصائيين العلاقات العامة - عضو  لجنة الإبداع و الإبتكار في ورقته ماهية المعايير التي تتبناها لجنة الإبداع و الإبتكار وعن مدى وضوح الفكرة و الجدوى الناتجة عن عملية التطبيق او معالجة مشكلة قائمة والمرونة و قابلية الفكرة للتطبيق . 
 
وتطرق أيضا الاستاذ / احمد حاتم تمر إلى جوائز الأفكار و المقترحات الإبداعية  وحقوق الملكية الفكرية .
 
أدار الندوة الاستاذ/ عمر احمد الجرموزي مدير إدارة التسويق والإعلام  - مدرب معتمد لدى مركز التدريب بالمؤسسة  في مجال تنمية الموارد البشرية حيث اكد ان لجنة الإبداع و الإبتكار تهدف إلى تبني الأفكار و المقترحات القابلة للتطبيق و دعم البيئة المحفزة لتحسينها كما أكد أن نجاح  هذه الندوة يرجع إلى اهتمام و متابعة دائمة من قيادة المؤسسة ممثلة بالقبطان / محمد ابوبكر بن اسحاق باللجنة المشكلة للإبداع و الإبتكار في مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية وفق الرؤية الوطنية.
 

البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

26 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع