تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

22

 

شاركت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية عصر اليوم الجمعة، 9 ذو القعدة 1445هـ الموافق 17-5- 2024م في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها ساحة الفعاليات في محافظة الحديدة، تأكيداً على استمرار التعبئة والنفير والتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء ".

 

وهتف المشاركون في المسيرة ، بشعارات الصمود والثبات لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي "أمريكا وإسرائيل".. مؤكدين أن الإدارة الأمريكية فقدت هيبتها نتيجة إصرارها على التغطية على جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.

 

ورفع المشاركون في المسيرة ، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات لمواجهة أي تهديدات, دفاعاً عن سيادة البلد ونصرة للشعب الفلسطيني.

 23

 

وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد، استعداداً لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.

 

وعبروا عن الاعتزاز بما اتخذه الشعب اليمني من موقف داعم للشعب الفلسطيني، إنطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكدين عدم التراجع عن هذا الموقف حتى وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على غزة.

 

وجددوا الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للصهاينة ورفع مستوى الوعي بأهمية هذا السلاح كأحد صور التضامن مع الشعب الفلسطيني.

 24

 

وأشاد البيان الصادر عن المسيرة، بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء والذي أفشل مؤامرات العدو.. مؤكداً أن الله معهم وأن الشعب اليمني معهم وسوف يقابل التصعيد بالتصعيد.

 

ووجه البيان رسالة للعدو الإسرائيلي والأمريكي بأنهم لن يخيفوا الشعب اليمني بترهيبهم ولن يثنوه عن مواصلة موقفه المبدئي لنصرة الفلسطينيين.

 

وخاطب البيان زعماء العرب المجتمعين في المنامة بأن " العدو الإسرائيلي قد ارتكب أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي مجزرة واحدة تدفعهم للسماح لشعوبهم للخروج ومساندة الشعب الفلسطيني فضلاً أن يقاتلوا مع الفلسطينيين ضد العدو الإسرائيلي والذي هو واجبهم".

 

وأشاد البيان ، باستمرار المسيرات والتظاهرات في الجامعات الأمريكية والغربية، مستنكراً القمع والاعتداء عليهم من قبل الأنظمة الظالمة.. داعياً إلى استمرار المسيرات المساندة للشعب الفلسطيني حتى في العطلة الصيفية.

 

وحيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق، وكذلك عمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية في مرحلتها الرابعة والتي وصلت إلى البحر المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

 

وجدد البيان استمرار التعبئة العامة والمسيرات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل بمئات الآلاف من المجاهدين الجاهزين لأية تحديات بدون كلل أو ملل.. مؤكداً أن العدو وأبواقه سيفشلون في استهداف الجبهة الداخلية كما فشلوا سابقاً.

 



تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

17

 

زارت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية اليوم الأربعاء 15-5-2024م ، معرض الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي – رضوان الله عليه – بمدينة الحديدة .

 

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد الطاهرة ورفاقه .. معتبرين زيارتهم  للمعرض يمثل صورة من صور الوفاء للشهيد القائد، والعرفان بتضحياته في سبيل المشروع القرآني الذي أسسه وضحى بنفسه من أجله ليصبح مشروع يرعب دول الاستكبار العالمي أمريكا واسرائيل.

 18

 

وتجول الزائرون في أروقة المعرض وأجنحته واستمعوا من القائمين  والمنظمين له إلي شرح حول التقسيمات التي ميزت المعرض والمراحل والاحداث في العالم التي كان للجانب الأمريكي والصهيوني الدور البارز في ارتكاب الجرائم على امتداد الحربين العالمية الأولى والثانية وما تعرضت له الشعوب من انتهاكات سافرة وقتل وتشريد للإنسان الذي ترفع الولايات المتحدة شعارات حماية حقوقه والتي انطلق منها المشروع الذي أسسه الشهيد القائد – سلام الله عليه.

 20

 

كما اطلع الزائرون على الأجنحة الخاصة بعدد من النماذج التي توصلت إليها الصناعات العسكرية اليمنية، ودورها في تغيير واقع اليمن ليصبح قوة لها تأثيرها في الساحة الدولية.

 

وثمنوا الجهود التي بذلت في إعداد وتنظيم المعرض وما تضمنه من أجنحة وصور ولوحات جسدت جوانباً من حياة وتضحيات الشهيد القائد في وجه الهيمنة والغطرسة الغربية، وكشفه لأبناء الشعب اليمني والأمة جمعاء عن المخططات الامريكية الخطيرة لاستهداف الشعوب العربية والإسلامية والسيطرة عليها ونهب خيراتها وثرواتها تحت ذرائع ومسميات مختلفة.

 19

 

معتبرين أن المعرض بما يحتويه من صور ومجسمات ورسوم انفوجرافيك عبارة عن صورة مشرقة تحاكي عظمة هذا القائد العظيم بما يمثله من نموذج صادح بالحق في زمن الصمت والخذلان والانبطاح لمصالح أعداء الإسلام.

 

وأشاد الزائرون بما تضمنه المعرض من تميز لمسيرة حياة ومشروع الشهيد القائد ودوره في سبيل تعزيز الوعي بالمفاهيم والرؤى القرآنية تجاه واقع الأمة بما يحقق لليمن العزة والكرامة في مواجهة أعداء الامة والاسلام .

 



البحث

ملخص الاخبار RSS

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

133 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع